منتديـآت نـآروتـو
هــــــلآلآ وغــــــــــــــــــــلآلآ بـكك يـآزآئـر ..

اذآ كنـت زآئـر فتفضـل بالتسسـجيل .. واذآ كنـت عضـو فترجـو منـكك المسسـآهمـه


وقـت ممتـعع

منتديـآت نـآروتـو

آهـلآآ وسهـلآآ بـكم فـي منـتـدى الـنينجـى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الـمديـرر آلعع ـآمم سسرققت ككلممـهة ممرورههة وسسجج ـل ب ععضضويـهة آخخرى وههو عع ـآششق نـآإروتو ,, آي آسستفسسآإر يرآسسلـهة
Awesome Blue
    Sharp Pointer

شاطر | 
 

 الشخصية الأكثر غموضا و قوة في عالم ناروتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة اوتشيها مدار
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 11
تم شكره : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2012
الموقع : مكه المكرمه

مُساهمةموضوع: الشخصية الأكثر غموضا و قوة في عالم ناروتو   الخميس نوفمبر 22, 2012 7:08 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سأقدم لكم تقرير حول الشخصية الأكثر غموضا و قوة في عالم ناروتو


ملاحظة: المعلومات الآتية تتحدث على مادارا و حياته و قصته، و هذا ليس له دخل بأي حدث قادم، لذا فالجميع يستطيع دخول الموضوع.


Uchiha Madara / うちはマダラ /
أوتشيها مادارا، ابن سوجوبو، الذي يعتبر شيطان ذي قوى خارقة، و يعتبر ملك التينجو، خاصة أنه لديه لعنة في عينيه أي عندما يرى أحد، فيدخله في وهم و يريه أشد ما يخيفه إلى أن يموت، و هذا الشيطان جاء إلى صفة إنسان و تزوج امرأة من قبيلة الهييوجا، التي قبلت رغم رفض جميع عشيرتها و ذلك لعدم تسرب قوتهم الوراثية (البياكوجان)، و بهذا أنجبت منه طفل وسماه بإسم مركب: يوتشيها (معناه مروحة) والاسم الثاني

مادارا، كبر يوتشيها مادارا وأصبح احد أفضل نينجا كونوها , فقد اختلط دم أمه بدم أبيه أي أن قدرة الهيوجااختلطت بقدرة التينجو التي يملكها أبيه وكانت النتيجة تكون شيء جديد يحمل شيء من صفات الهيوجاوشيء من صفات أبيه وهذا الشيء هو دوجوتسو ( شارينقان )، وهي عين بمستوين، المستوى الأول هو الشارينقان والمستوى الثاني هو(مانجيكيو شارينقان ).



وعندما كان يفتح المانجيكيو شارينقان كان يشعر بقوة كبيرة جداً ومضاعفه مئات المرات بالإضافة إلى سرعته المذهلة فقد كان ينقل نفسه أو أي شيء بسرعة كبيرة جدا ً وكونه من أعظم نينجا كونوها فقد طور ثلاث جوتسوات مدمرة معتمداً على قدرات التينجو التي ورثها من أبيه و التي سيتم التطرق إليها لاحقا.



ورغم انه كان مجرد شاب صغير إلا انه أصبح بطل من أبطال القرية , وكانت تربطه مع الهوكاجي الأول علاقة صداقة لا توصف. و قرر أن ينشأ شرطة خاصة بكونوها و كانت قبيلة اليوتشيها، و قرر أن يحميها مهما كلف الأمر.



بعد أن بلغ سن الرشد , يوتشيها مادارا عرف بنوايا والده الحقيقية , سوجوبو لم يتزوج فتاة الهيوجا لحبه لها لكنه أراد جسم جديد (جسم بديل) ووجد هذه أفضل وسيله ليحصل على جسم فيه دم التينجو وكان يخطط لأخذ جسمه بعد بلوغه سن الرشد , عندما علم مادارا بنوايا والده سوجوبو أصيب بصدمة كبيرة وغضب شديد وحقد وأراد قتل سوجوبو , لكنه يعرف انه لا يملك أي فرصه أمام ملك التينجو وفي نفس الوقت لا يريد أن يموت ويستغل بسهوله وبدون قتال , أصيب بيأس وبدأ يفكر بأحد يهزم ملك التينجو , أراد إخبار الهوكاجي الأول وبقية الشينوبي ليساعدوه لكنه كان خائف أن يعرف الناس انه نصف إنسان فلجأ إلى الشياطين الخالدة وحوش البيجو الاسطورية وذهب إلى أقواها الكيوبي، الذي وافق أن يعطيه قوة وتشاكرا مقابل تضحية قدمها مادارا وكان الإتفاق سري.



ضاعف الكيوبي قدرات يوتشيها مادارا عشر مرات وربما أكثر فتضاعفت سرعته كثيراً وتفوق على سوجوبو بسرعة وتمكن مادارا من إتمام الجوتسو الثالث وتمكن من استخدام عنصر النار وطور الأماتيراسو بالإضافة إلى أن مخزون التشاكرا لديه تضاعف عشرات المرات وقدراته القتالية أيضا.



دارت معركة مدمرة بين الأب وابنه ولولا مساعدة الكيوبي لأنتهى أمر مادارا بسرعة وتفاجئ سوجوبو بقوة مادارا وكان يشعر بها من بعيد , عموما لم يتمكن مادارا من قتل والده فقام بختمه ولم يكن أي ختم: لكسر هذا الختم يجب استخدام تشاكرا الكيوبي وثلاث مستخدمي( مانجيكيو شارينقان)، وهذا الختم سيحبس سوجوبو للأبد لأنه من المستحيل أن تتجمع هذه الأشياء بوقت واحد.

ملاحظة: سوجوبو ليس شرير فهو أيضا يسعى لحماية دولة النار، لكنه كان له هدف أطاح بسمعته و هو أنه كان يريد جسم بديل يحوي قوى التونجو، و هذا الجسم كان مادارا، و لهذا السبب جرت المعركة.


بعد فترة علم الهوكاجي الأول بالاتفاق وغضب كثيرا (أكثر من غضب مادارا عندما علم بنوايا والده) , فقد اعتقد أن مادارا جشع وكل ما يريده هو الحصول على القوة ولو حتى بطرق سوداء، و مادارا لم يفسر ذلك للهوكاجي الأول ولم يخبره بحقيقة الأمر خوفاً من أن يعرف الناس انه نصف شيطان، وفي وادي النهاية دار قتال عظيم بين الاثنين , وقد نتساءل كيف يمكن للهوكاجي الأول أن يجابه قوة الكيوبي، والجواب هو أن للهوكاجي الأول قوة سحرية لم ولن توجد لأحد غيره وهي التحكم بتشاكرا وحوش البيجو.



ففي بداية القتال كان مادارا واثقاً من هزيمة الهوكاجي الأول مستخدماً قوة الكيبوبي دون أن يعلم عن هذه القدرة العظيمة التي يتميز بها الهوكاجي الأول , فقد اخمد تشاكرا الكيوبي وتفاجئ مادارا ,عموماً سرعته انخفضت بشكل كبير لكنها كانت كبيره على الهوكاجي الأول كما أن حركات النار ارتبطت بدمه ومخزون التشاكرا لديه أيضاً أصبح اقل من قبل بكثير لكنه يعتبر كبير , فكان يوتشيها مادارا يقاتل باستخدام قوته (المانجيكيو شارينقان ) و بقايا قوة الكيوبي ولكن الهوكاجي الأول لديه جوتسوات عظيمة مكنته من هزيمة يوتشيها مدارا.



هذه صورة لوادي النهاية الذي تبارزا فيه.






الشخصية:
أوتشيها مادارا نينجا قوي جدا، يتميز بالهدوء و الثقة بالنفس، لا يحب الإكثار في الكلام، بل يقول بإيجاز ما يريد قوله فقط، يعتبر متلاعب محترف بالآخرين، و هذا ما فعله للكيوبي، كما أنه معروف بحبه للقوة و التعطش للمزيد مهما كان مصدرها.

خاص بالمانجا: لا تقرؤو لمن لا يريد حرق الأحداث
و كل هذا تغير نهائيا ماعدا تلاعبه بالآخرين لأن الأمر تطلب ذلك، فأنشأ الأكاتسوكي و كان يحكمها و يصدر الأوامر متخفيا، إلى أن مات ديدرا و أصبحت الأمور غامضة فأخبر الأكاتسوكي أنه مادارا و كان يختفي تحت قناع توبي و غير من شخصيته لكي لا يتم التعرف عليه، بل لكي يحسبه الآخرين أنه أوبيتو، و تلاعب بساسكي فجعله ينتمي للأكاتسوكي.


معلومات: (معروف كـ "توبي" حاليا)

المرتبة السابقة: (بصفة غير رسمية )Ancien Grade : hokage
المرتبة: (بمثابة توبي) (Grade : Nukenin (s class
القرية: Village : konoha
السن: Age : 26 ans
فصيلة الدم: Groupe sanguin : A
القامة: Taille :175 cm
الوزن: Poids : 56 kg
الجنس: ذكر / Genre : masculin
لون الشعر: أسود / couleur de cheuveux: noir
لون العيون:أسود / couleur des yeux: noir
يوم الميلاد: 24 ديسمير / date de naissance: 24 Decembre
ممثل الصوت باليابانية: Wataru Takagi .
أول ظهور في الأنمي: الحلقة 32 من شيبودن.
أول ظهور في المانجا: العدد 280.


المهمات المنجزة:
لم يتم ذكرها لحد الآن ربما عائد لعدم وجود المهمات أنذاك، و لكن من أبرز ما فعله هو انشاء شرطة لكونوها.


التقنيات:

لديه عدد لا يحصى لكونه نينجا أسطوري و يهابه الجميع ..
العنصر الذي نشأ به هو الدوتو عنصر الأرض ..
و لكنه استطاع الإستيلاء على عنصرالنار "كاتون" بعد تلاعبه بالكيوبي ..
بالإضافة إلى بعض التقنيات المذهلة و هي كالآتي ..



الشرينجان بكل مستوياته

Sharingan / 写輪眼 / شارنقان عادي

i



Mangekyo Sharingan / 万華鏡写輪眼 / مانجيكيو شارنقان

i



Eternal Mangekyo Sharingan / 永遠の万華鏡写輪眼 / المانجيكيو شارنقان الأبدي

i



teleporting technique / تقنية لم يتم تسميتها و هي أنه يتنقل عبر الزمن و المسافة

ii



الإستدعاءات
تسوكيومي - عالم اله القمر (تسيطر على عقول الناس وتقودهم للهلاك والجنون)

i



اماتيراسو / ameratsu / إلهة الشمس ( وهي نار سوداء تظل مشتعلة 7 أيام و 7 ليالي )


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
i



سوسانو / sosano / وهو على شكل محارب يمتلك درع قوي وسيف اقوى ( لايمكن تدمير الدرع بأي جوتسو والسيف ليس له شكل فيزيائي من يُطعن بالسيف يدخل في جينجتسو ابدي مثل ما حصل لأورتشيمارو )



صوره اخرى لسوسانو ساسكي





قوى خاصة
التحكم بالوحوش الأسطورية المخلدة التسعة.


القدرات:







والسلام عليكم ورحمة الله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشخصية الأكثر غموضا و قوة في عالم ناروتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـآت نـآروتـو :: إنِمِي نَارُوتُو ||~ :: أخْبَارٌ نَارُوتُو |~-
انتقل الى: